فوريفر الوفيرا جل عصير الصبار(FOREVER ALOEVERA GEL ) لمشاكل الهضم و القولون

  الوكيل الرسمي والموزع المعتمد بالخليج
توصيل منزلي بجميع دول الخليج والدفع عند الاستلام


عصير ألوفيرا جل (عصير الصبار) من فوريفر Forever Aloe Vera Gel 
إنه المنتج الأول في الحصول على براءة مجلس علوم الألوة الدولي ويتكون من جل الألوفيراالمستقر الصافي بنسبة 100% وهو منتج لا يضاهيه منتج آخر شبيه له في مجاله. إن هذا الجل الموجود داخل نبتة الألوفيرا المعجزة يحتوي على 200 عنصر غذائي بما في ذلك 20 معدنا و 18 حامض أميني و 12 فيتامين
جل الألوفيرا من فوريفر هو مستقر ومحفوظ بعملية طبيعية وهذه الطريقة مسجلة باسم فوريفر بما يحفظ خواصه الصحية دون تغيير ولذلك فهو مفضل بواسطة الذين يسعون للمحافظة على جهاز هضمي سليم ومعافى ويتوقون لرفع طاقة أجسامهم

تجربة عملية علي عصير الالوفيرا جل
لطلب المنتج تواصل معنا عبر واتساب بالضغط علي الرقم >>> 966598843808


كل من عصير الالوفيرا والجل هو قوى مع مضادات الأكسدة ، والمضادات الحيوية ، والعمل مشجعا على نمو الخلايا وله خصائص مانع الألم . فهو غني في الفيتامينات والمعادن التالية :
–    الكالسيوم
–    صوديوم
–    حديدالمنغنيززنك
–    حمض الفوليك
–    الفيتامينات A ، B1 ، B2 ، B6 ، C ، E
–    الأحماض الأمينية 
تقرير قناة العربية عن عصير الصبار

فوائد عصير الوفيرا جل (FOREVER ALOEVERA GEL ) للصحة :


1- عصير الالوفيرا جل (ALOEVERA GEL) مفيد جدا لعلاج مشاكل الأمعاء نظرا لخصائصة المضادة للالتهابات العالية.

2- استخدام عصير الالوفيرا جل(ALOEVERA GEL) لمدة أسبوعين يمكن ان يساعد على تقليل الالتهاب في الجسم مثل الروماتيزم والتهاب الأذنين والعينين والتهاب المفاصل .
3- يخفيف من الالام العضلات وآلام في المفاصل.

4- لديك مشاكل حادة في الجهاز الهضمي ؟ شرب عصير الالوفيرا جل(ALOEVERA GEL) يقلل من أعراض ارتجاع المعدة ويعمل على استقرار مستويات القلوية في الجسم . بسبب خصائصه كملين ، بل هو أيضا جيد للإمساك.

5- عصير الالوفيرا جل (عصير الصبار) يعمل على الحفاظ على مستوى الكوليسترول عن طريق خفض الدهون الثلاثية . واضافة  عصير الصبار الطازج في نظامك الغذائي اليومي للحفاظ على مستوى الكولسترول وزيادة مستوى الكولسترول الجيد.


6- تريد انقاص وزنك بشكل طبيعي ؟ 
عصير الالوفيرا جل (عصير الصبار) يحتوي على كميات عالية من الألياف التي يمكن أن تساعدك لانقاص وزنك. الألياف في عصير الصبار تمكنك من الحفاظ على مستويات السكر في الدم بشكل طبيعي ويعزز الشبع، والحد من الجوع وأيضا التحكم في السعرات الحرارية التي تدخل إلى الجسم. سوف يعوضك الصبار بالتأكيد عن الوجبات الكبيرة خلال أسابيع النظام الغذائي الخاص بك عن طريق مساعدة في تحقيق الاستقرار في معدل الأيض ، وتخفيض مستويات الدهون وتساعد في حرق الدهون ، الالوفيرا عصير مفيد لانقاص الوزن .


للشراء تواصل الان  واتساب بالضغط علي الرقم >>> 966598843808


7- منع السمنة
أصبحت السمنة مشكلة وبائية ومشكلة صحية عامة كبرى في الوقت الحاضر في جميع أنحاء العالم. وأفادت منظمة الصحة العالمية في عام 1998 أن 90٪ من مرض السكري من النوع 2 و 30-40٪ من أمراض القلب والأوعية الدموية التي ترتفع الحالات هي الناجمة مباشرة عن السمنة. الصبار يحتوي على الألياف التي يمكنها الحفاظ على وزن الجسم الطبيعي ومضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد على حماية خلايا الجسم من التطورات التي تؤدي إلى السمنة.

8- استقرار نسبة السكر في الدم
ثبت أن عصيرالصبار(ALOEVERA GEL) له تأثير مضاد لسكر الدم وأنه أختيار جيد للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري ومتلازمة التمثيل الغذائي الأخرى.
استهلاك عصير الصبار بانتظام يمكن أن يساعد الجسم للسيطرة على مستوى السكر داخل الدم. هذه الفوائد من عصير الصبار تساعد على
السيطرة على نسبة السكر في الدم التي تسببها  الألياف الغذائية لأنه يساعد على تنظيم مستويات السكر في الدم عند تناوله بانتظام . ولكن استشر طبيبك قبل البدء في استهلاك عصير الصبار اذا كنت تعاني من مرض السكر.

9- خلط 2 ملعقة شاي من عصير الصبار(ALOEVERA GEL) مع 1 كوب من الماء وتستهلك بانتظام في الصباح الباكر . وهذا سوف يساعد على إزالة السموم وتطهير النظام الخاص بك . وهذا يساعد في علاج القرحة ويزيل سموم الجهاز الهضمي من الجسم.

10- تحسين الهضم
وجود الألياف الغذائية غير قابلة للذوبان في نبات الصبار تحسن حركة الأمعاء وتؤدي إلى سهولة هضم الغذاء وتمريره إلى الجهاز الهضم . ارتفاع الألياف الغذائية في الصبار أيضا يعزز حركة تحول الطعام وجعله أسهل للهضم.

11- تخفيف الإضطراب في المعدة
عصير الصبار(الوفيرا جل) يمكن أن تهدىء المعدة وتخلصك من أي شعور غير مريح مثل القيء والغثيان وغيرها. فالصبار يعتبر من النباتات الباردة ويمكن أن تساعد على تخفيف المشكلة داخل الجهاز الهضمي.


12- الذين يعانون من مشاكل الجيوب الأنفية المستمر؟ عصير الالوفيرا جل(ALOEVERA GEL) هو غني في اكتات المغنيسيوم الذي يعمل بمثابة المضادات التي تساعد في الحد من مشكلة الجيوب الأنفية والتهاب الصدر بسبب الحساسية المختلفة.

13- منع الإمساك
ارتفاع الألياف في عصير الصبار (الوفيرا جل) يمكن أن يعزز حركة الأمعاء وإضافة الليونة إلى البراز. الصبار يتيح أيضا امتصاص الماء من القولون و جعل عملية التغوط تسير أسهل. إذا واجهك الإمساك، ووتناول عصير الصبار في وجبتك يمكن أن يخفف بشكل كبير من مشكلة الإمساك.

14- تطهير القولون
محتويات الألياف في عصير الصبار(ALOEVERA GEL) أيضا تنظف القولون من المواد السامة والضارة التي تركت داخل القولون. من خلال تطهير القولون، والألياف في الصبار يمكن أن تحسن من معدلات الصحة الخاصة بك وأنها قد تمتد إلى مناعة الجسم.

15-حماية الكبد
عصارة الصبار(الوفيرا جل) لها كفائة عالية حيث أنها من من أقوى مضادات الأكسدة مما يمكنها من تحييد تأثير الجذور الحرة قبل دخولها إلى الكبد. محتوى عصارة الصبار أيضا يمكن أن تمتص السموم، وتساعد على عمل الكبد لطردها بعيداعن الجسم.

16- الوقاية من السرطان
وجدت الدراسة التي أجراها رودريغيز غارسيا وآخرون في عام 2007 أن عصير الصبار(عصير الالوفيرا جل) غني بالكالسيوم وأنه فعال في الوقاية من سرطان القولون. كما توفر المكونات المضادة للأكسدة العالية في أوراق الصبار الحماية ضد معظم أنواع السرطان.
وتشير الدراسات التي نشرتها MedlinePlus.com إلى أن تناول عصير الصبار(ALOEVERA GEL) عن طريق الفم قد يساعد على منع بعض أنواع السرطان، بما في ذلك سرطان الرئة. 

17- علاج قرحة المعدة
أوراق الصبار لها تأثير في التحكم في إنتاج حمض المعدة الزائدة في المعدة، كما أنها تحمي الأغشية المخاطية المعوية من حمض المعدة القوي. وهذا سيكون مفيد جدا للأشخاص الذين يعانون من قرحة المعدة.

18- الحد من خطر الإصابة بأمراض القلب
عن طريق الحد من الكولسترول، ومنع تصلب الشرايين والحفاظ على وظيفة القلب والأوعية الدموية، يمكن أن يتسبب عصيرالصبار(عصير الالوفيرا جل) في التقليل من خطر الإصابة بأمراض القلب. تحتوي أوراق الصبار أيضا على بعض كميات من المعادن التي يمكن أن تحافظ على معدل ضربات القلب العادية.

19- علاج الألام البولية
عند إستخدام عصيرالالوفيرا جل يمكنك أن تقلل من الألم التي تحدث عند التبول التي تسببها عدوى البولية في مجرى البول والمثانة. حيث  أن إستخدام عصير الالوفيرا جل تزيل الألم تماماً .

20- امتصاص المغذيات
أخذ عصير الالوفيرا جل(ALOEVERA GEL) عن طريق الفم يحسن امتصاص المواد الغذائية في الأمعاء، ويمكن أن تساعد في السيطرة على التهابات الفطريات والمبيضات.

21- تعزيز نظام المناعة
عصير الالوفيرا جل(عصير الصبار) غنية بالفيتامينات والمعادن والانزيمات التي تعزز جهاز المناعة. أسيمانان هو مركب السكاريد المكتشفة حديثا في هلام الألوة التي يمكن أن تبني المقاومة الطبيعية من خلال تعزيز الخلايا اللمفاويات التائية.

22- شرب عصير الصبار يغذي بانتظام نقص الأحماض الأمينية في الجسم . محتوى الفيتامين العالي فيه يقوي الجهاز المناعي في الجسم وآلية الدفاع عن النفس

تواصل معنا الان  واتساب بالضغط علي الرقم >>> 966598843808


23- مفيد لأولئك الذين يعانون بانتظام من البرد والسعال والانفلونزا وانسداد الأنف و التهاب الشعب الهوائية وأمراض الجهاز التنفسي الأخرى ، عصير الصبار(الالوفيرا جل) هو أفضل حل طبيعي.

24- الذين يعانون من حب الشباب لفترة طويلة؟  اجعل عصير الالوفيرا جل(ALOEVERA GEL) صديقك لأنه هو أفضل علاج طبيعي لعلاج حب الشباب والبثور والندوب أيضا . له خصائص مضادة للميكروبات التي تساعد في قتل البكتيريا المسببة لحب الشباب ، ويقلل من علامات حب الشباب البرق الجلد .

25- يعزز نمو الشعر ، عصير الالوفيرا جل(ALOEVERA GEL) غنية في الإنزيمات التي تساعد على إزالة الجلد الميت الذي يسد مسام فروة الرأس ، مما يعوق نمو بصيلات الشعر الجديدة . تراكم الزهم الزائد على فروة الرأس يمكن أن يؤدي إلى مشاكل الشعر مثل الصلع الجزئي . وبالتالي فإن هلام الصبار يزيل الزهم مما يجعل فروة الرأس نظيفة ويعزز نمو الشعر .

26- يحفاظ على توازن درجة الحموضة ، ف عصيرالصبار(الالوفيرا جل) له خصائص قلوية مما يساعد على الحفاظ على مستوى الرقم الهيدروجيني من فروة الرأس والشعر . هذا يحافظ على الشعر رطب ويساعد الشعر على الاحتفاظ بالماء . وهذا يؤدي إلى مزيد من نمو الشعر.

دراسات وابحاث :
اثبتت الدراسات الامريكية ان عصير الالوفيرا جل(ALOEVERA GEL) مناسبة لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة جدا . يجب استخدام مختلف منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على هلام الصبار . ذلك هو العلاج الأكثر شيوعا لجميع مشاكل الجلد .
وان التعرض المفرط للغبار والشمس والتلوث يجعل الشعر جاف للغاية ، هش وتالف . يجرد شعرك من جميع الزيوت الطبيعية والرطوبة تسبب التقصف والقشرة . والالوفيرا هو مفيد لجميع أنواع الشعر وخصوصا للشعر الجاف والتالف


كيف يستخدم عصير الالوفيرا جل(ALOEVERA GEL) ؟
يتم تناول 50 ملي لتر صباحا (ما يعادل فنجان قهوة) و50 ملي لتر مساءا 
حجم العبوة : 1 لتر يكفي لمدة 10 ايام
من اين تحصل علي عصير الالوفيرا جل(ALOEVERA GEL) ؟
متوفر مندوبين توصيل بكل دول الوطن العربي  تواصل معنا من خلال الواتساب بالضغط علي هذا الرقم وبيوصل المنتج لحد باب البيت والتوصيل علينا 

السعر :
السعر مفاجاءه و في متناول الجميع احصل علي عروض وخصومات عند طلب اكثر من عبوة اطلبه الان وبيوصلك مندوبنا 


المنتج متوفر في السعودية والامارات والبحرين وسلطنة عمان والكويت ولبنان وقطر والعراق

شحن منزلي والدفع عند الاستلام 

لشراء المنتج الان عبر الواتساب بالضغط علي الرقم >>> 966598843808
عصير الصبار من فوريفر عصير الصبار فوريفر فوائد عصير الصبار من فوريفرعصير الألوفيرا جل من فوريفر
فوائد عصير الألوفيرا جل عصير الصبار الوفيرا جل عصير الالوفيرا فوائد الوفيرا عصير الالوفيرا عصير عصير جل الصبار كيفية استعمال عصير الالوفيرا كيفية شرب عصير الالوفيرا طريقة شرب عصير الالوفيرا فوائد شرب الالوفيرا جل عصير صبار الألوفيرا شراب الألوفيرا جل .. عصير الصبار شراب جل الالوفيرا عصير الالوفيرا من فوريفر الالوفيرا جل للتنحيف جل الألوفيرا الاصلي جل الألوفيرا للمنطقة الحساسة الالوفيرا جل الصبار جل الالوفيرا اين يباع هل جل الالوفيرا ينحف جل الالوفيرا من فوريفر الوفيرا جل للقولون الوفيرا جل للتخسيس اضراره جل الالوفيرا فور ايفر جل الالوفيرا في الكويت جل الوفيرا الاصلي الالوفيرا الاصلي جل الالوفيرا الاصلي ألوفيرا جل عصير جل الالوفيرا عالم حواء الوفيرا جل صيدلية النهدي
الوفيرا جل للتخسيس تجارب جل الالوفيرا بالصبار عصير الصبار فوريفر عصير الصبار للقولون عصير الصبار من فوريفر عصير الصبار للتنحيف عصير الصبار الوفيرا عصير الصبار فور ايفر عصير الصبار اين يباع هل عصير الصبار يضر الحامل هل عصير الصبار ينزل الوزن هل عصير الصبار يسبب اسهال عصير الصبار والقولون عصير الصبار والتخسيس فوائد واضرار عصير الصبار عصير الصبار في السعودية عصير الصبار من فور ايفر عصير الصبار من شركة فور ايفر عصير الصبار من فور ايفر للتخسيس كيف استخدم عصير الصبار موانع استخدام عصير الصبار عصير الصبار للقولون التقرحي عصير الصبار للشرب عصير الصبار للمعدة عصير الصبار كلين 9 عصير الصبار كلين عصير الصبار في الرياض اين يباع عصير الصبار ما هي فوائد عصير الصبار طريقة عصير الصبار للتخسيس فوائد عصير الصبار شركة فوريفر عصير الصبار بالكويت سعر فوريفر الوفيرا جل ماهو فوريفر الوفيرا جل منتج فوريفر الوفيرا جل كيف استخدم فوريفر الوفيرا جل فوائد عصير الصبار فوريفر طريقة استخدام عصير الصبار فوريفر اضرار عصير الصبار فوريفر سعر عصير الصبار من فور ايفر علاج القولون العصبي بالاعشاب علاج القولون العصبي نهائيا علاج القولون العصبي بالاعشاب جابر القحطاني علاج القولون العصبي نهائياً بطريقة طبيعية دون أي أدوية
علاج القولون العصبي للابد لعلاج القولون العصبي نهائيا لعلاج القولون العصبي طبيعيا علاج القولون العصبي والهضمي علاج القولون العصبي والامساك علاج القولون العصبي والغازات علاج القولون العصبي والهضمي وجرثومة المعدة علاج القولون العصبي والاسهال علاج القولون العصبي وحرقة المعدة اعراض و علاج القولون العصبي سبب وعلاج القولون العصبي ما هو علاج القولون العصبي ما هو علاج القولون العصبي بالاعشاب ما هو علاج القولون العصبي والغازات هل هناك علاج لمرض القولون العصبي علاج القولون العصبي نهائيا بالاعشاب علاج القولون العصبي نهائيا عالم حواء علاج القولون العصبي نهائيا بالادوية علاج القولون العصبي نهائيا مجرب علاج القولون العصبي مجرب علاج القولون العصبي مجرب ومضمون علاج القولون العصبي من فوريفر ما علاج القولون العصبي والغازات علاج القولون العصبي للدكتور جميل القدسي علاج القولون العصبي للدكتور جودة محمد عواد علاج قرحة القولون العصبي علاج القولون العصبي عند الرجال طرق علاج القولون العصبي طريقة علاج القولون العصبي بالاعشاب علاج تهيج القولون العصبي علاج تشنج القولون العصبي بالاعشاب غازات البطن والاسهال غازات البطن والامساك غازات البطن والقولون غازات البطن والانتفاخ التخلص من غازات البطن التخلص من غازات البطن بسرعة التخلص من غازات البطن بالاعشاب انتفاخ وغازات البطن الانتفاخ غازات البطن انتفاخ البطن وغازات كريهه انتفاخ البطن وغازات واسهال انتفاخ وغازات بطن الحامل الانتفاخ في البطن والغازات انتفاخ البطن وغازات وامساك انتفاخ البطن وغازات وغثيان انتفاخ في البطن وغازات والم علاج الانتفاخ و غازات البطن سبب انتفاخ وغازات في البطن انتفاخ في البطن وغازات وامساك انتفاخ في البطن وغازات واسهال علاج انتفاخ وغازات البطن بالاعشاب انتفاخ وغازات البطن علاج حموضة المعدة بطرق طبيعية علاج حموضة المعدة بالاعشاب كيف يمكن علاج حموضة المعدة اعشاب لعلاج حموضة المعدة ادوية لعلاج حموضة المعدة افضل دواء لعلاج حموضة المعدة مشروبات لعلاج حموضة المعدة علاج حموضة المعدة وارتجاع المريء علاج حموضة المعدة والارتجاع علاج حموضة المعدة والمريء علاج حموضة المعدة وارتجاع المريء بالاعشاب علاج حموضة المعدة وعسر الهضم ما هو علاج حموضة المعدة علاج حموضة المعدة نهائيا علاج حموضة المعدة من فوريفر علاج حموضة المعدة بالاعشاب مجرب ماهو علاج حموضة المعدة بالطب البديل كيفية علاج حموضة المعدة بالأعشاب علاج حموضة المعدة للحامل عالم حواء علاج حموضة المعدة في الطب البديل طريقة معالجة حموضة المعدة كيفية علاج زيادة حموضة المعدة علاج جرثومة المعدة بالثوم علاج جرثومة المعدة بالعسل علاج جرثومة المعدة بالأعشاب علاج جرثومة المعدة مجرب علاج جرثومة المعدة بالرمان علاج جرثومة المعدة في الطب النبوي علاج جرثومة المعدة بالأعشاب مجرب علاج جرثومة المعدة بالادوية هل علاج جرثومة المعدة يسبب اسهال علاج جرثومة المعدة طبيا علاج للجرثومه افضل علاج للجرثومه علاج جرثومة المعدة وارتجاع المريء علاج جرثومة المعده والقولون علاج جرثومة المعدة والقولون العصبي علاج جرثومة المعدة والغازات علاج جرثومة المعدة والاسهال اعراض و علاج جرثومة المعدة اسباب واعراض وعلاج جرثومة المعدة اعراض واسباب وعلاج جرثومة المعدة هل علاج جرثومة المعدة متعب عالم حواء علاج جرثومة المعدة نهائيا عالم حواء علاج جرثومة المعده نهائيا بالاعشاب علاج جرثومة المعده نهائيا مجربعلاج جرثومة المعده نهائيا بالثومعلاج جرثومة المعدة منتديات عالم حواءما علاج جرثومة المعدة بالاعشابما علاج جرثومة المعدةعلاج جرثومة المعدة للحامل بالطب البديلكيف علاج جرثومة المعده

ليست هناك تعليقات